random
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب بلس 2018 أخر إصدار مجاناً نسخة WhatsApp Plus v6.81


تحميل واتس اب بلس 2018 أخر إصدار مجاناً نسخة WhatsApp Plus v6.81
تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد أحدث إصدار من كل المطورين مجاناً برابط مباشر.WhatsApp Plus,WhatsApp
واتس اب بلس الجديد إصدار 2018 WhatsApp Plus هو موضوعنا اليوم، أهلاً ومرحباً بكم متابعي وزوار موقعنا الكرام، هل تبحث عن مميزات إضافية في تطبيق واتس اب أو هل مملت من الشكل والألوان المعتادة للتطبيق، إذا كانت إجابتك بنعم فيسعدني أن أخبرك بأنه يتوفر تطبيقات رائعة يمكنك إستخدامها بدلاً من الواتس اب الرسمي على على هاتفك لتحصل على العديد من المميزات القوية جداً التي سوف نوضحها لك في هذا الموضوع، إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول تطبيق واتس اب بلس فهذا الموضوع هو المكان المناسب لك

يتوفر من تطبيق واتس اب بلس ابو عرب 3 three نسخ أساسية لتناسب جميع المستخدمين كما يمكنك أن تشغلهم مع بضهم على نفس الهاتف لتحصل على أكثر من واتس اب على نفس الجهاز بدون الحاجة لتطبيقات للقيام بهذه المهمة، إليكم فيما يلي النسخ المتوفر من واتس اب بلس ابو عرب.

 WhatsApp Plus Gold WA2

واتس اب بلس ذهبي WhatsApp Plus Gold WA2 : هذه هي النسخة الأكثر شيوعاً وإنتشاراً من هذا المطور وهي الأكثر تحميلاً على موقعه وبعد إستخدامها وتجربتها في موضوع تحميل واتس اب بلس الذهبي الذي تحدثنا عنه مسبقاً تبين لنا أنها نسخة رائعة ومناسبة للأجهزة القوية والمتوسطة الأداء بشكل عام وبها كل المميزات الإضافية في تطبيقات البلس المعتادة، وبالطبع لون التطبيق ليس ذهبي وإنما يمكنك تغيير ألوان التطبيق كما تريد وبإمكانك أيضاً تغيير أيقونة التطبيق وتحميل ثيمات كاملة لتغير شكل التطبيق بالكامل، وأعتقد أن هذه النسخة هي المناسبة لك إذا أردت إستخدام واتس اب بلس وتجربته.
WhatsApp Plus Gold WA3

واتس اب بلس أحمر WhatsApp Plus Gold WA3 : تحتوى هذه النسخة على جميع مميزات النسخة السابقة إلا أنها تمكنك من تشغيل واتس اب ثاني على جهازك أو هاتفك بدون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات تقوم بهذه المهمة وتتميز هذه النسخة بنفس المميزات الموجودة في النسخة الذهبية تماماً وتعمل على جميع الهواتف أيضاًبدون أي مشكلة حيث كما ذكرت تعتمد فائدة هذه النسخة على كونها تمكنك من تشغيل أكثر من حساب واتس اب على نفس الهاتف بدون تعراض التطبيقات مع بعضها البعض.
WhatsApp Plus Gold WA

واتس اب بلس أزرق WhatsApp Plus Gold WA : هذه ليست نسخة واتس اب بلس الأزرق التي تعرفونها إنما هي نسخة أخرى من واتس اب أبو عرب وتستهدف هذه النسخة الهواتف الضعيفة ذات الإمكانيات والعتاد المتوسط أو الضعيف حيث تم برمجة وتطوير هذه النسخة لتكون بديلة لتطبيق واتس اب الرسمي ولكن بشكل أخف ويمكن أن نعتبرها واتس اب لايت لمن يستخدمون أجهزة ضعيفة، وبالطبع تمتلك هذه النسخة الكثيرة من المميزات الموجودة في النسختين السابقتين فلا تقلق حيال ذلك.

المميزات التي سوف تحصل عليها بعد تحميل واتس اب بلس ابو عرب :-

المميزات التي تتوفر في الواتس اب بلس ابو عرب كثيرة جداً وقد سبق وتحدثنا عنها في موضوع تفصيلي ولكن دعني أخبرك بأهم المميزات التي سوف تحصل عليها عندما تستخدم تطبيق واتس اب الذهبي أو الأحمر أو الأزرق.



الخصوصية : توفر لك النسخ المطورة من واتس اب من قبل ابو عرب المزيد من الخصوصية عبر إمكانيات تسمح لك بإخفاء ظهورك أونلاين على التطبيق وتسمح لك أيضاً بإيقاف صحين الإستلام وصحين القراءة وإخفاء انك شاهدت الحالة وهذا يسمح لك بتصفح واتس اب وإستخدام كل مميزاته بدون أن يتابعك أو يتعقبك أحد من المتطفلين هنا وهناك.

تحميل الحالة : ميزة الحالة في واتس اب تسمح للمستخدمين بوضع صورة أو فيديو أو مجموعة من كلاهما لمدة 24 ساعة وعادة ما يرغب الجميع في تحميل الحالات التي تظهر في الواتس اب لديهم وهذه الميزة تتوفر في تطبيق واتس اب بلس وتسمح لك بتحميل أي حالة لديك على الواتس اب بضغطة زر فقط ولن يعلم ذلك أحد.

حالة أطول : في النسخة الرسمية من واتس اب للأندرويد بإمكانك رفع حالة لا تزيد مدتها عن 30 ثانية وإذا أردت رفع فيديو أطول من ذلك عليك تقطيع الفيديو لأجزاء ولكن في النسخة المطورة من واتس اب بإمكانك تحميل حالة بأي طول تريده بدون الحاجة لكل ذلك فقط حدد الفيديو وقم برفعه بسهولة.

تخصيص التطبيق : يوفر لك تطبيق واتس اب بلس إمكانيات مميزة فيما يخص تعديل واجهة التطبيق وتغيير الألوان حيث يتوفر مجموعة كاملة من الإعدادات تسمح لك بتغيير كل شئ في التطبيق تقريباً وذلك يشمل نوعية الخطوط وحجمها وألوان النوافذ والمحادثات وأكثر من ذلك.

قفل التطبيق : للحفاظ على خصوصية رسائلك على واتس اب قد تلجأ في بعض الحالات إلى إستخدام تطبيق لقفل الواتس اب أو حمايته بنمط أو كلمة مرور ولكن أنت لست في حاجة لكل ذلك الأن حيث يوفر لك واتس اب بلس إمكانية فقل التطبيق بنمط وبإمكانك إعداد هذه الميزة من داخل التطبيق نفسه.

إخفاء المحادثات : بنفس مبدأ قفل التطبيق يمكنك إخفاء محادثاتك ورسائلك على واتس اب بشكل كامل وحتى تتمكن من عرضها مجدداً سوف تقوم بتعيين نمط يتوجب على من يريد إظهار هذه الرسائل إدخاله وهذه الميزة أيضاً داخل التطبيق ولا تحتاج تطبيقات خارجية.
author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent