random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة جيتا GTA 3 LITE آخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة جيتا GTA 3 LITE آخر اصدار  برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخواتي في الله في مدونة في الحصري جديد عالم التقنية و التي تهتم بكل ما هو جديد في التقنية و المعلومات و الان سنتعرف علي لعبة رائعة و شيقة في قسم الالعاب وهي GTA 3 LITE 

تحميل لعبة جيتا GTA 3 LITE برابط مباشر 


Gta 3 light هي واحدة من أكثر الألعاب تأثيرا في كل العصور. من تطوير الشركة العملاقة روكستار ، يمكنكم تنزيل اللعبة مهكرة من موقعنا في الحصري مجانا كاملة برابط مباشر.

لعبة gta 3 لايت مهكرة من أفضل ألعاب العالم المفتوح لا تحتاج إلى الأنترنت وتمتاز برسومات عالية الدقة وحجمها الصغير ومجموعة متنوعة من الأسلحة و… مميزات لعبة excellent burglary auto iii مهكرة مجانا للأندرويد جاهزة.

الرسومات البصرية المذهلة والشخصيات ونماذج المركبات التي تم تحديثها.عالية الوضوح hd.دعم gamepad لوحدات تحكم usb.متوافقة مع جميع الهواتف.


تدعم اللغات : الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية.الذخيرة والمال اللانهائية.أسلحة متنوعة.طريقة تثبيت وتنزيل جتا 3 لايت مهكرة apkقم بتحميل ملف الـ apk و ملف الـ obb.قم بفك الضغط عن ملف الـ obb، ضع المجلد com.Rockstar.Gta3 على مسار android/obb.ثم قم بتشغيل اللعبة .

datta 3 light android (60mb) apk+data, 
gta 3 light android apk+data,gta 3 light mali, 
gta 3 light android تحميل,gta 3 light

تحميل gta 3 lite برابط مباشر


google-playkhamsatmostaqltradent