random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا مجاناً للكمبيوتر وللموبايل 2018.Download Candy Crush Saga 2019

Click here to download Candy Crash Saga for Android
Click here to download Candy Crash Saga for Android

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والموبايل مجاناً Candy Crush Saga
تنزيل كاندي كراش Candy Crush Saga 2019 عربي مجاناً كاملة
نبذّة مختصرة عن لعبة كاندي كراش Candy Crush للكمبيوتر والموبايل :

اللعبة شهيرة للغاية تمتاز بالبساطة الشديدة والمتعة في نفس الوقت لا يخلو هاتف أندرويد منها لأنها هي اللعبة الأكثر شهرة في العالم حتى الآن رغم أنها لعبة بسيطة جدًا لكنها توفر قدر كبير من المتعة لمن يقوم بلعبها ويمكن لأي شخص أن يلعبها بمختلف الأعمار لذلك هي حققت تلك الشعبية الكبيرة بين المستخدمين كما يمكن لعب هذه اللعبة أونلاين وباستخدام موقع الفيس بوك.
أدمن كثيرون من مستخدمي لعبة كاندي كراش استخدامها ولم يستطيعوا التوقف عن لعبها لأن بها ما جعلها تجذب الناس هكذا وبسبب هذا الإدمان الشديد الذي أدمنه الناس لها فإن الشكرة المطورة للعبة قد حققت أرباحًا خيالية في فترة وجيزة من طرح اللعبة حيث أصدرت بعض المواقع والشركات المختصة بإصدار استطلاعات وتقارير حول اكثر الألعاب تصدرًا بان لعبة كاندي كراش قد حققت أرباحًا 800 مليون دولار وهذا رقم كبير جدًا.
Click here to download Candy Crash Saga for iPhone
Click here to download Candy Crash Saga for iPhone

مميزات لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush عربي كاملة برابط مباشر :-
لعبة كاندي كراش أو "candy crush saga" حصلت على تقييم عال جدًا على متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد وهذا يعكس مدى شعبية اللعبة من قبل المستخدمين ولابد أن يكون هناك من المزايا الكثيرة متوفرة باللعبة لكي تنال رضا المستخدمين بهذه الطريقة وحقًا اللعبة رائعة وتمتلك من المزايا ما يجعلها تستحق هذه المكانة والشهرة الكبيرة ومزايا اللعبة.

اللعبة مجانية : يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش بشكل مجاني تمامًا لكن بعض الأدوات والوسائل بداخل اللعبة متاحة مقابل المال هذه الأدوات تساعدك في تخطي المراحل الصعبة من اللعبة حسب رغبتك إن أردت الاستعانة بها في لعبتك يمكنك شراؤها مقابل المال لكن اللعبة بشكل عام مجانية ولا يوجد اية رسوم تدفعها مقابل استخدامها.
لعبة بسيطة وممتعة وبها تنوع كبير : لا يمل أحد من لعب لعبة كاندي كراش رغم أن الأمر يبدو أنها لعبة بسيطة وتافهة لكنها ليست كذلك المستويات الأولى من اللعبة يكون من البساطة والسهولة حلها لكن بعد تقدم مستوى اللعب هناك بعض المستويات يستغرق المحترفون وقتًا طويلًا لحلها لأنها تزداد صعوبة وقد يعجز بعض الصغار عن إكمال اللعبة لآخر مستوياتها لصعوبة المستويات الأخيرة اللعبة تشدك إليها بشدة ولن تستطيع التوقف عن لعبها أبدًا.

اللعبة متصلة بفيس بوك : يمكنك تسجيل الدخول للعبة كاندي كراش  باستخدام حسابك الخاص على فيس بوك وبالتالي بإمكانك خلق جو تنافسي مع أصدقائك هذه الطريقة تحفظ لك المستوى الذي وصلت إليه في اللعبة ويمكنك طلب مساعدة أصدقائك لتخطي بعض المراحل الصعبة التي لا تستطيع اجتيازها وكذلك الأمر بالنسبة لك يمكن مساعدتهم ويمكن عرض ما وصلت إليه من تقدم في اللعبة ومشاهدة ما وصل إليه أصدقائك هذه الميزة وهي كون أن لعبة كاندي كراش متصلة بموقع فيس بوك مهمة جدًا وذلك لأن مستخدمي فيس بوك عدد كبير جدًا ولا أحد يستطيع الاستغناء عنه اليوم فاتصال اللعبة بالموقع يجعلها ممتعة أكثر.
Click here to download Candy Crash Saga for PC
Click here to download Candy Crash Saga for PC

تصميم اللعبة مبهج : إذا نظرت للعبة كاندي كراش صودا بعد تحميلها وتثبيتها على جهازك سترى ما بها من تصميمات رائعة وألوانها الخلابة التي دائمًا ما تثير البهجة في نفوس مستخدمي اللعبة التصميم باللعبة يمتاز بالروعة والبساطة والأناقة الشديدة وألوانها وأشكال الحلوى بها جذابة جدًا للأطفال.

download Candy Crash Saga for PC
download Candy Crash Saga for Android

download Candy Crash Saga for iPhone

اللعبة في تطور مستمر : يحرص مطوري لعبة كاندي كراش على إدخال التحسينات والتعديلات المختلفة بها من  حين إلى آخر ويتم إضافة المستويات والمراحل المختلفة لها كل فترة حتى لا تشعر بالملل وتشعر بأن اللعبة في تجدد  مستمر.
اللعب بدون انترنت : كون أن لعبة كاندي كراش يمكن فتحها باستخدام موقع الفيس بوك هذا لا يعني أنها لا تعمل إلا عبر الانترنت فقط لا بالعكس يمكن تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك والتمتع باللعب دون الحاجة للاتصال بالانترنت لكن مع وجود الانترنت يمكن اللعب عبر فيس بوك مع مجموعة من الأصدقاء هذا الفرق لكنها متاحة بدون انترنت.

معلومات حول ملف تحميل لعبة كاندي كراش ساجا عربي للكمبيوتر والموبايل :-
إسم اللعبة : "Candy Crush Saga".
الشركة المطورة : King.
حجم اللعبة : 78.47 MB.
الترخيص : مجاني بالكامل.
رقم الإصدار : V 1.120.0.2.
الأنظمة المتوافقة : Windows ,Android ,IOS.
واجهة البرنامج : تضم العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 16 / 11 / 2018.
التصنيف : ألعاب, ألعاب الكمبيوتر, ألعاب الموبايل.

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا مجاناً للكمبيوتر وللموبايل 2018.Download Candy Crush Saga 2019 .



Candy Crash للأيفون

download Candy Crash Saga for PC
download Candy Crash Saga for Android
download Candy Crash Saga for iPhone
google-playkhamsatmostaqltradent