random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق zarchiver pro المدفوع مجانا في الحصري


سنـــتـعرف على تطبيق zarchiver PRO APK المدفوع مجانا على موقعنا


برنامج ZArchiver Pro أحدث أصدار هو التطبيق الأكثر شعبية في قسم تطبيقات مدير الملفات وتطبيقات فك الضغط واستخراج الملفات من الأرشيف لجهاز أندرويد، حيث يدعم تنسيقات مختلفة من ملفات مضغوطة مثل zip rar ، 7z وكل التنسيقات المستخدمة في ضغط الملفات. 

يحتوي ZArchiver على واجهة بسيطة تجعل من السهل استخدام التطبيق وتصفح الملفات والوصول إليها، كما يمكن بسهولة بك الضغط عن الملفات المضغوطة ZIP او RAR مباشرة إلى اي مجلد تريد واستخراجها فيه، اضافة الى ذلكZArchiver Pro تتوفر بجميع الميزات المدفوعة مفتوحة بدون اعلانات. 

المتطلبات 

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بتطبيق الهاتف المحمول المثير ZArchiver ، يمكنك الآن الاستمتاع بالنسخة المجانية من التطبيق على متجر Google Play . هنا ، ستجد نفسك تستمتع بالعديد من الميزات المتاحة من التطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منه ، فستحتاج إلى الانتقال إلى الإصدار المميز من ZArchiver pro ، والذي سيفتح العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. 

وفي الوقت نفسه ، للتأكد من أن مستخدمي Android في ZArchiver لن يجدون أنفسهم يواجهون أي مشاكل في التوافق داخل التطبيق ، يُقترح تشغيل التطبيق على أحدث إصدارات البرامج الثابتة المتاحة. ستحتاج أيضًا إلى تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة ، مطلوبة لتشغيله بشكل صحيح.

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

download zarchiver pro apk 0.9.0 paid for free
download zarchiver pro apk 0.9.5 paid for free

في بادئ الأمر قم بإنشاء ملفات الأرشيف بكل سهولة ، يمكن لمستخدمي Android في ZArchiver pro البدء في إجراء تغييرات على ملفاتهم ومجلداتهم من خلال إنشاء ملفاتك القابلة للتحقيق بسهولة، لا تتردد في تحديد جميع تنسيقات الملفات الشائعة لـ 7zip و zip و rar و tar و lz4 وغيرها الكثير ، مما سيتيح لك العمل بشكل مريح مع التطبيق في الوقت نفسه ، لا تتردد في إجراء تغييرات معينة على ملفاتك عن طريق إضافة/إزالة الملفات من الأرشيف ، مما يجعلها مريحة للغاية للعمل معها. 

مميزات تطبيق ZArchiver Pro APK:

فك الضغط واستخراج الملفات من جميع التنسيقات ، zip rar ، 7z...القدرة على تعديل ملفات الأرشيف المضغوطة دون فك الضغط.الاختيار بين الثيمات الخفيفة والمظلمة.يدعم كلاً من بطاقة microSD ووحدة التخزين الداخلية - يمكنك التبديل بين مساحة التخزين بسهولة.يمكنك عرض الصور مباشرة من التطبيق.يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية داخل ZArchiver تمامًا مثل اي مدير الملفات آخر. 

zarchiver ace تحميل,zarchiver star apkpure,zarchiver pro تنزيل,zarchiver pro mod apk,zarchiver master apk free download, 

تحميل برنامج Zarchiver Pro Apk


author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent