random
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة pubg بيبجي apk + obb اخر اصدار للاندرويد 2020



تحديث في الحصري بتاريخ اليوم للعبة بيبجي مهكرة للاندرويد، فان كنت من هواة الألعاب على الهواتف الذكية، فمن الضروري أنك صادفت لعبة ببجي موبايل او لعبتها، فهي واحدة من اشهر الالعاب في الأشهر الأخيرة والتي تعتمد فكرة النزول في مساحة شاسع والقتال للبقاء مع غرباء حول العالم اون لاين، وهي نفس فكرة لعبة فورت نايت التي أخذت من الشهرة الكثير، لعبة pubg محدودة بنسختها المجانية الآخيرة zero.10.zero والتي تحتاج فيها الى الدفع للحصول على بعض الاسلحة والموارد ومواصلة اللعب عليه، لذا أنت هنا لتحميل نسخة مهكرة من لعبة pubg آخر اصدار مع ملف apk و ملفات obb وهذا بعدما تطرقنا للاصدار المهكر على الأيفون. 

تنزيل لعبة pubg بيبجي apk + obb اخر اصدار للاندرويد 2021

انت جديدا في اللعبة، فدعني اولا اهديك نبذة تعريف عن اللعبة، لعبة pubg mobile هي اختصار لعبارة player unknown’s warfare grounds والتي تعني كما ذكرت في وصف اللعبة في المقدمة، ساحة المعركة للاعب المجهول، اي أنك مجهول في إحدى ساحات العالم تواجه العديد من المقاتلين وتبدأ الحرب، فالكل يقتل الكل لأن ينجو واحد من 100 a hundred شخص فيكون الرابح في المعركة. حققت لعبة ببجي موبايل الكثير من النجاحات المتتالية على كل الاجهزة وانظمة التشغيل، فليس على اندرويد وايفون فقط، بل انها توفرت مسبقا على البلاي ستيشن والاكس بوكس وايضا computer او الكمبيوتر، وهي من افضل العاب الاونلاين التي تجعلك تعيش في عالم من الخيال مع الكثير من اللاعبين حول العالم وفي جو حرب ساخنة. مميزات اللعبة:نسخة pubg المرخص لها رسميا على الجوال: منفذ أصلي من إصدار الكمبيوتر الشخصي. 

تنزيل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث


يتم إسقاط a hundred a hundred لاعب على ساحة معركة ضخمة eight × eight كم. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء والقضاء على بعضهم البعض من خلال الإستراتيجية والمهارة، آخر واحد يقف يفوز الرسومات واقعية و الصوت hd: يجلب unreal engine 4 تجربة بصرية استثنائية مع عرض التفاصيل ، وخريطة عالية الدقة فائقة ، ومشاهد واقعية، اضافة الى صوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد وصوت محيطي 7.1 قناة يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة المعركة الحقيقية. اطلاق النار واقعي مع مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والأسلحة المشبوهة والقذائف ذات المقذوفات والمقاييس الواقعية ، هذه هي تجربة قتالية مثالية على الهاتف المحمول.التغييرات في أسلوب اللعب: قيادة واحدة من مجموعة متنوعة من المركبات للهروب من خصومك أو مطاردة فريسته.التعاون مع الأصدقاء واستخدام الدردشة الصوتية: ادعُ الأصدقاء للانضمام إلى الفريق ، والتوجه إلى المعركة معًا والتعاون عبر الدردشة الصوتية.

تحميل pubg newstate اخر تحديث

بيئة الألعاب العادلة: مسلحين بآليات قوية لمكافحة الغش ومحسنة للعديد من الأجهزة ، مما يضمن متعة وبيئة عادلة للاعبين. 
معلومات عن اللعبة: الاسم: pubg cellularالنسخة المهكرة: zero.10.zero 1.50 جيجابايت 4.3 وما فوق
المحتويات: ملف apk و ملفات obb 
كيفية تثبيت اللعبة:تثبيت ملف apkنسخ المجلد "com.tencent.ig" الى مجلد "android / obb"العب واستمتع.
تحميل ببجي موبايل مهكرة للاندرويد: هنا انت في فقرة تحميل لعبة ببجي موبايل بنسختها المهكرة مجانا، وقد تم رفع اللعبة على موقع ميديا فاير مع apk + obb برابط مباشر، ويمكنك تحميل الملفات من الروابط التالية حيث اعدنا رفعها بتاريخ أبريل 2019 على موقع ميديا فاير من جديد: ملف اللعبة apk pubg_mobile_0.10.zero.apk ملفات الداتا pubg_mobile_0.10.0__data.zip يمكنك أيضا الوصول الى اللعبة الرسمية على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي من الرابط التالي: 

روابط التحميل


author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent