random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020

تحميل أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020


مع قدوم نظام ios thirteen، أضافت شركة أبل تطبيق تسجيل صوتي يعرف باسم voice memo،لكن، للاسف الشديد لا يوفر التطبيق كل ما نحتاج إليه ،فمثلاً  يقوم التطبيق بتسجيل الصوت فقط، لا يمكنك القيام بأي شيء آخر على ذلك . 

ولحسن الحظ، أطلق العديد من مطوري الطرف الثالث مجموعة متنوعة من برامج تسجيل الصوت للايفون التي توفر ميزات أكثر يكون الجميع بحاجة إليها والتى تتمثل فى الأتى :
يمكنك تدوين الملاحظات النصية جنبًا إلى جنب مع الملاحظات الصوتيةدعم تنسيقات الملفات المتعددةدعم التخزين السحابي.

دعونا نسلط الضوء سريعاً على أفضل خمسة تطبيقات تسجيل الصوت على الايفون . فقط، تابع القائمة أدناه وأختر من بين التطبيقات ما ينال على إعجابك . 

voice record seasoned,voice recorder and audio ,editorotter voice notesevernoterev, voice recorder 

1 : تطبيق voice report pro


تطبيق voice report pro


هو تطبيق شامل ويعد من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت،واجهة المستخدم أكثر من رائعة ، فقط، اضغط على زر rec لبدء التسجيل على الفور، بمجرد أن تبدأ هناك خيار إشارة مرجعية حتى تتمكن من تدوين الملاحظات في وقت معين أثناء المحاضرة . 

بمجرد إيقاف التسجيل، سترى مجموعة من الخيارات. التطبيق يدعم إلى حد كبير جميع مواقع التخزين السحابية مثل pressure و dropbox وأكثر من ذلك .

يمكنك مع هذا البرنامج ازالة الأجزاء غير الضرورية أو الفارغة، كما وهناك خيار النسخ الذي سيحاول تحويل الصوت إلى نص،البرنامج مجاني ولكن مليء بالإعلانات ويمكنك دفع 6.99 $ لإزالتها . 

2 : تطبيق voice recorder and audio editor


تطبيق voice recorder and audio editor


هذا التطبيق يوفر إمكانية تسجيل الصوت،ليس هذا فقط، بل ويساعدك أيضًا على تسجيل المكالمات الهاتفية وسيؤدي النقر فوق رمز المشاركة إلى الكشف عن خيارات تحرير الصوت مثل القطع والتحميل والنسخ،يمكنك إما حفظ الملاحظات الصوتية في مجلدات أو تحميلها على معظم مواقع التخزين السحابية الشائعة .
يمكنك الحصول على النسخة الاحترافية من التطبيق بسعر 1.99 $ وستفتح قفل النسخ وإزالة الإعلانات وفتح الوصول إلى بعض التطبيقات الأخرى مثل qr reader و scanner و photograph editor و 20+ تطبيقات أخرى . كما وسيكلف تسجيل المكالمات four.ninety nine $ شهريًا . 

3 : تطبيق otter voice notes 


تطبيق otter voice notes


يستخدم otter voice notes ai لتدوين الملاحظات نيابة عنك ! نعم، سيقوم التطبيق بتسجيل الصوت ونسخ كل شيء بدقة مذهلة في الوقت الحقيقي . تحتاج إلى تسجيل ما لا يقل عن 15 ثانية من صوت المتكلم قبل وضع علامة على otter لتحديد السماعة بشكل صحيح . ويمكنك أيضا إضافة الصور .
يدعم التطبيق كل من airpods و siri و airprint و ios والتقويم وجهات الاتصال . يكلفك otter voice notes حوالى nine.ninety nineدولارًا شهريًا وسوف تحصل على 600 دقيقة مجانًا كل شهر . 

4 : تطبيق evernote


تطبيق evernote


هذا التطبيق لا يحتاج إلى مقدمة فهو أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات، يتيح لك تدوين الملاحظات بتنسيقات متنوعة، بما في ذلك الصوت على الايفون. ومع ذلك ، فإن حجم تسجيل evernote محدود بحساب المستخدم الخاص بك. يحصل المستخدمون المجانيون على 25 ميجابايت، ويصل حجمه إلى 2 hundred ميجابايت . 

يمكنك تدوين ملاحظات نصية أو النقر فوق الصور وإرفاقها أثناء تسجيل الصوت . كما يقوم التطبيق بتخزين كل شيء بدقة في ملاحظة جديدة يمكنك حفظها في دفتر الملاحظات، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

5 : تطبيق rev voice recorder 


تطبيق rev voice recorder


هذا التطبيق الرائع يوفر rev voice recorder نصوصًا بشرية تقلل من مخاطر الأخطاء، وسيكون مفيدي بشكل كبير جداً للمهنيين الذين ليس لديهم الوقت . أحد الأمثلة على ذلك الأشخاص الذين يعملون في المجال القانوني حيث تكون الدقة أكثر أهمية .
التطبيق يحمل واجهة المستخدم أساسية جدًا وخالية من الفوضى بطريقة جيدة . مع العلم، يمكنك نسخ الملاحظة مقابل دولار واحد في الدقيقة .

author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent