random
أخبار ساخنة

تحميل اخر اصدار من لعبة انجرى بيرد Angry Birds 2018 .

Angry Birds 2018 .
تنزيل اخر اصدار من لعبة انجرى بيرد Angry Birds 2018 .

الطيور الغاضبة Angry Birds هي لعبة قدرة حيث ستتمكنون من إطلاق سلسلة من الطيور الغاضبة جدا على حصون مبنية من طرف خنازير صغيرة.


يتم إطلاق شخصياتك الظريفة باستخدام منجنيق. في الحقيقة، تشبه طريقة اللعبة اللعب النموذجية لهدم القلاع الحجارة. لذا يجب أن يكون لديك هدف محدد، و تحسب القوة ثم تطلق تصيب طائرك و الذي سيقضي على أعدائك الخنازير عندما يسقط بمساعدة من الجاذبية.

تتألف اللعبة من المئات من المستويات المختلفة و التي تتطلب القدرة و استخدام عقلك. علاوة على ذلك، و بفضل نظام تسجيل النتائج، سترغب دائما في إعادة لعب تلك المستويات وتحطيم أوقاتك القياسية مرة تلو الأخرى.

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds هي من بين أطرف الألعاب في السوق و التي ستدمنها. و هي رهان آمن لأي رحلة سفر بالحافلة أو أثناء الانتظار في الطابور.

 تحميل لعبة الطيور الغاضبة بأحدث اصدار 2018 .

من أفضل ألعاب المتعة ، فهي لعبة بسيطة للغاية ولكن يسهل ادمانها بسبب المرح والمتعة التي تسببها بكل سهوله للصغار والكبار ، لعبة الطيور الغاضبة من ألعاب الفلاش وتم اصدار العديد من الاصدارات المختلفة للعبه ، بسبب الشعبية الكبيرة عليها ، لذا حملها الان بإصداراتها المختلفة.

تنزيل اخر اصدار من لعبة انجرى بيرد Angry Birds 2018 .


Angry Birds 2018
Angry Birds 2018


بسيطة للغاية وسهلة اللعب ، كل ما عليك هو الضغط على الرابط وحمل اللعبة ، ثم الضغط على زر اللعبة والاستماع بها ، كال ما عليك فعله هو سحب الحبل الموجود عليه الطائر في اتجاه الطيور المقفل عليها في عدة أقفاص ويجب عليك ان تكون سريع البديهة وتتقن التصويب حتى تستطيع ان تحرر أكثر من طائر في ضربه واحده ، لك حوالى 5 محاولات لكل طائر ويجب عليك أن تحسن التصويب حتى لا تخسر ، وكل مرحله تزيد عدد الطيور المحبوسة ، فاللعبة رائعة والصور الموجودة بها وصوت الطيور ممتع للغاية ، لذا لا تضيع وقتم واقتل الملل بتنزيل هذه اللعبة الشيقة على جهازك.

أولا : اللعبة تمتاز بالصور العالية الجودة والتي تميز أشكال الطيور بطريقه مضحكه وجذابه.
ثانيا: التأثيرات الصوتية ممتعه جدا تجذب اللاعب للعبه بشكل كبير ويزيد من متعته لها.
ثالثا : اللعبة صغيره الحجم لا يوجد منها أي مشكله ولا تؤثر على مساحة الجهاز.
رابعا : اللعبة لديها العديد من الاصدارات المختلفة حتى لا يمل الاعب قم بتحميلها جميعا واستمتع.
خامسا : اللعبة مناسبه للكبار وأيضا الصغار.

author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent