random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صب واي سوفر subway surfers اخر اصدار 2022

تحميل لعبة صب واي سوفر subway surfers اخر اصدار 2019

سنـــتـعرف علي لعبة صب واي سوفر subway surfers .
subway surfers هي لعبة متنقلة "لا نهاية لها" تم تطويرها بالاشتراك مع kiloo ، وهي شركة خاصة مقرها في الدنمارك و sybo PC games. وهي متوفرة على أنظمة android و ios و touch off و windows PDA. يأخذ اللاعبون في اللعبة دور شباب مثيري الشغب الذين ، عند القبض عليهم أثناء تطبيق الكتابة على الجدران (لوضع علامات) على موقع سكة ​​حديد المترو ، يركضون في المسارات هربًا من المفتش وكلبه. أثناء هروب المشاغبين ، ينتزعون العملات الذهبية من الهواء بينما يتهربون في نفس الوقت من التصادم مع عربات السكك الحديدية وغيرها من الأشياء. الكائنات الخاصة ، مثل step by step pursue ، يمكن أن ينتج عنها جائزة في اللعبة. 

جميع الميزات المثيرة التي توفرها اللعبة


العب اللعبة و انغمس في إجراءات الجري الملحمية أثناء مواجهة تحديات متنوعة، اجمع الموارد وافتح شخصيات جديدة بقدرات متنوعة، مع مجموعة من العشرات من الشخصيات المختلفة ، سيحصل اللاعبون على فرصهم لاستكشاف مترو الأنفاق في إعدادات مختلفة تمامًا، بالإضافة إلى ذلك مع إصدار التحديثات الجديدة شهريًا ، سيكون لديك المزيد والمزيد من الشخصيات للعب بها. 

سافر إلى مدن مختلفة وافتح محتويات فريدة .

آخر تحديث 22-05-2022

يضم العديد من المواقع المختلفة ، سيتاح للاعبين في Subway Surfer العديد من الفرص لاستكشاف خرائط متنوعة من أشهر المدن العالمية، السفر إلى Paries و لندن وطوكيو ودبي مومباي بكين وغيرها من المدن المشهورة، سيكون هناك الكثير من الميزات الجديدة التي يمكنك تجربتها، بالإضافة إلى ذلك ، مع محتويات قابلة للفتح ، سيكون اللاعبون مرحين كثيرا . 

تم إصدار metro surfers في 24 مايو 2012 مع تحديثات تستند إلى الإجازات الموسمية. منذ 2 يناير 2013 ، اعتمدت التحديثات على "جولة حول العالم" تضع اللعبة في مدينة جديدة كل شهر. 
مساعدة جيك ، صعبة وجديدة الهروب من المفتش الغاضب وكلبه. 
تحميل لعبة سابواي Subway Surfers مهكرة اخر إصدار.
بإمكانك الآن تحميل لعبة سابوي او صب واي Subway 2019 للاندرويد وتثبيتها على جهازك الأندرويد بإصدارها الأخير بطريقة سهلة .

روابط التحميل



google-playkhamsatmostaqltradent