random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق vavoo الألماني الذي عشقه العالم مع تفعيله مجانا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخواتي في الله في مدونة في الحصري جديد عالم التقنــية و الذي تـهتم بكل ما هو جديد في الـتقنية و المعلوميات والان سنـــتـعرف على تطبيق vavoo لمشاهدة القنوات المدفوعة العربية و الأجنبية و البيين سبورت bein sport. 

ربما يكون التطبيق هو الأكبر والأكبر لهواتف Android مقارنة بالتطبيقات المماثلة التي ستعمل على عرض وتشغيل القنوات الفضائية من التصنيفات المختلفة وبغض النظر عن الوسائط المدفوعة أو المجانية ، التطبيق مع هذا الإصدار الذي يضم أكثر من 4000 قناة فضائية ، إمكانية العمل دون مشكلة خلال أسبوع من الاختبارات أما بالنسبة للإصدار الكامل ، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لتنشيط التطبيق مدى الحياة ومجانا. 

تطبيق vavoo الألماني الذي عشقه العالم مع تفعيله مجانا مدى الحياة وشاهد أي قناة وأفلام و مسلسلا netflix ,Amazon,tinder! تطبيق جنن العالم. 

ذلك التطبيق "vavoo " هو في الأصل مستوحى من كودي و إلا أن يعمل بأسلوب سهلة لاغير عقب تحميل التطبيق من الوصلة في الأدنى تقوم بفتحه تجد وصلة مستعد تَستطيع إستخدامه و إلا أن هناك تطوير طفيف عليه لنحصل على باقا كبيرة جدا من القنوات الدولية و الأفلام و المسلسلات و تعمل بلا مشكلات و كذالك من دون دعايات .
في الاخير سوف تحتاجون إلى مدير الملفات.
روابط التحميل
تحميل تطبيق vavoo
تحميل ملف obb
تحميل تطبيق فك الضغط

author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent