random
أخبار ساخنة

مواقع انشاء بريد إلكتروني مؤقت وهمي

مواقع انشاء بريد إلكتروني مؤقت وهمي


البريد المؤقت : يعد كخدمه تسمح لمستخدميه باستقبال وارسال الرسائل علي صندوق بريدي مؤقت ، كما انة يدعم العديد من خصائص خدمات البريد الالكتروني الاخري مثلgmail/hotmail/hurray ، لكن يختلف فقط في انه مخصص علي المدي القصير .

ماهو البريد المؤقت

ربما يكون البريد المؤقت كلمه جديده علي اذهان البعض منا لكن مع ازدياد مخاطر الانترنت والاختراق وخلافه من هذه الامور التي تثير الخوف من اختراق الخصوصيه ، ربما يلجأ البعض الي استخدام البريد المؤقت ، لذالك سوف نقدم لكم في هذه المقال أفضل مواقع البريد المؤقت. 

ماهي افضل المواقع

أفضل مواقع البريد المؤقت، قبل البداية بالطبع توجد طرق اخري للحماية منها VPN ،تؤمن لك قدر كافي من الخصوصويه والحامايه أثناء تصفحك للانترنت . 

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة البريد المؤقت لكن توجد بعض السلبيات في بعض التطبيقا لذالك كما عودناكم بموقعنا سوف نقدم لكم افضل المواقع لاستخدام البريد المؤقت مرفق بشرح كاف وواف لكل من المواقع التاليه . 

موقع Maildrop.cc : ياتي في مقدمة المواقع لاستخدم البريد المؤقت لما يقدمه من خدمات عاليه ورائعة مثل درجات الحمايه العاليه من رسائل Spam ورفض اي ملفات او صوره ملحقه بالرسائل الالكترونيه التي تصل اليك عبر البريد الالكتروني بالاضافة الي ان يمكن ان يستقبل صندوق الرسائل ما يقرب الي 10 رسائل ، مقدم بواجهة مستخدم سهله وسلسه جدا كما نعرف انة بريد مؤقت متاح للاستخدام فقط 24 ساعة فقط ويتم تعطيله لكن يمكن ان يتجاوز 24 ساعة اذا كان البريد في حالة نشاط ،كما لا يسمح بارسال الرسائل الالكترونية من خلال بريدك الالكتروني . أفضل المواقع لاستخدام البريد المؤقت. 

موقع Mailinator : اشهر المواقع التي تتيح لك استخدام خدمة البريد المؤقت كما انه يمتلك شعبيه جارف منذ ان تم انشائه ، يمتلك التطبيق مزايا رائعه كالامان وسهولة الاستخدام ، كما انه يقوم تلقائيا بحذف الرسائل التي قمت باستلامها بعد عدة ساعات من الصندوق ، كما لا يسمح لك بارسال الرسائل من خلال بريدك الالكتروني ، بالاضافة الي وجود العديد من الدومينات التي تساعدك علي انشاء العديد من عناوين البريدية المؤقته خلال وقت قصير . 

موقع Mailsac : من المواقع المفضله لدي الكثير ايضا في الاستخدام خاصة للمبرمجين ومطورين التطبيقات ، في الغالب الموقع مميز لدي البعض لميزه فريدة يقدمها غير متوفره بالواقع الاخري وهي امكانية انشاء بريد الكتروني لمدة اطول من المدة المؤقته ، كما يمكنك الاحتفاظ بالرسائل او تضمينها ضمن الرسائل المميزه لتجنب عملية الحذف بعد انتهاء المدة الافتراضيه ، موقع مفيد كما ذكرنا يمكنك الوثوثق به في انشاء بريد الكتروني وربط مشاريعك البرمجيه به دون الحاجة الي بريد مؤقت كل فتره . 

موقع Minute Mail 10 : موقع متواضع ومشهور ايضا لسهولة استخدامة وسرعة انشاء بريد الكتروني فور الدخول الي الموقع ، كما يوفر لك الموقع 10 دقائق مؤقت زمني عشر دقائق فقط صالحة لاستخدام البريد ، التطبيق مقدم بواجهة مستخدم سهلة جدا يوجد زرين بالشاشة الرئيسه احدهم لنسخ عنوان البريد الالكتورني والثاني لتحديث المؤقت الزمني لكسب عشرة دقائق اخري ، ما يعاب به علي الموقع هو كثره الاعلانات المزعجه

author-img
™mira

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent